recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة The Walking Dead: Our World‏ مهكرة للاندرويد

 لعبة The Walking Dead: Our World‏ مهكرة للاندرويد


اكتشف نهاية العالم في طريقك في TWD: عالمنا - لعبة AR الرائدة التي تأتي بنهاية العالم من Zombie من المسلسل التلفزيوني AMC الناجح إلى غرفة المعيشة أو الفناء الأمامي أو أي مكان تريد اللعب فيه. أكثر من مليار زومبي قتلوا حتى الآن ، كم منهم يمكنك إنزالهم؟ 
إذا كنت من محبي سلسلة أفلام الرعب The Walking Dead ، فمن المؤكد أنه لا يمكن تجاهل نمط  اللعبة والأسلوب جديد تمامًا ، مما سيجعل اللاعب يشعر بالتسلية بالتأكيد. حاليًا ، تم تطوير لعبة The Walking Dead: Our World على كلا نظامي التشغيل Android / iOS ، خاصة أنه يمكنك تنزيل الألعاب بسهولة والاستمتاع بمعارك غيرت حياتك. في هذه المقالة ، سنتعلم معاً النقاط المختلفة التي تجلبها هذه اللعبة
The Walking Dead: Our World v14.2.11.2823 Mod Apk


صور من اللعبة 




نظام السلاح متنوع.

في لعبة The Walking Dead: عالمنا ، سيتمكن اللاعبون من استخدام أسلحة مثل البنادق والقنابل اليدوية والمطارق ... أو أي شيء آخر لتدمير الزومبي. ابحث عنهم وقتل أكبر عدد ممكن ، للحصول على درجة عالية.

عند الذهاب إلى اللعبة ، ستحصل على خريطة افتراضية تخبرك بمكان كل غيبوبة ، مما سيجعل من السهل على اللاعبين العثور عليهم وليس عليهم قضاء الكثير من الوقت في الحركة. هذا هو أيضا تسليط الضوء على لعبة العنوان.

أنت لن تكون وحدك.

محتوى The Walking Dead: عالمنا مشابه تمامًا للمحتوى الأصلي. هذا يثبت أنك لست وحدك في هذه المعركة ، بمساعدة الشخصيات المألوفة في الفيلم كقائد للشرطة ريك أو فتاة ميتوم القاتلة ، سيجعلك بالتأكيد تشعر بالأمان. هذه معركة لا تنتهي ، مع المزيد من الزومبي المتكرر مما يجعل اللعبة تتقدم للأعلى ، تاركة اللاعب دون لحظة سلام.

بعض الملاحظات.

لتجربة هذه اللعبة تتطلب هاتفك تشغيل الكاميرا بشكل مستمر ، وهذا سوف يسبب فقدان البطارية بسرعة. إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة لفترة كافية ، فيجب عليك شحن الهاتف بالكامل قبل الاستمتاع بها. The Walking Dead: يتطلب عالمنا من اللاعبين أن يكون لديهم اتصال بالشبكة لمسح الزومبي العشوائي في كل مكان. لن تتمكن من تجربة اللعبة دون اتصال بالإنترنت.

رسومات جميلة.

متصلاً بالكاميرا للتجربة ، ستشاهد العالم بأكثرها حيوية. إلى جانب التنسيق ثلاثي الأبعاد المقدم ، من المؤكد أن The Walking Dead: Our World سيجعل اللاعبين يشعرون بالرضا عن جودة الصورة المجهزة في اللعبة. ستظل اللعبة تحتفظ بميزات العالم الخارجي ، بالإضافة إلى الوصف التفصيلي لأعمال ومظاهر الزومبي المخيفة. بشكل عام ، رسومات اللعبة واقعية للغاية وسهلة لقهر اللاعبين من التجربة الأولى.

لعبة مثيرة للاهتمام على الجوال.

بشكل عام ، The Walking Dead: عالمنا خرج للتو قبل بضعة أيام ، لن يكون هذا هو الوقت المناسب لتقييم نجاح هذا العنوان ، نحن بحاجة إلى مزيد من الوقت لنشعر بمزيد من التفصيل. ولكن مع ما تجلبه الألعاب ، ستنشئ بالتأكيد نسيمًا جديدًا للعبة الرعب الحالية. قم بتنزيل اللعبة وتمتع بلعبة البقاء الرائعة هذه على الفور.

المميزات 🔥
• قتال الزومبي في الواقع المعزز في العالم الحقيقي ، اغمر نفسك في نهاية العالم وانقذ العالم من بين الأموات!

• استكشف كيف يعيش العالم من حولك ، انقر لإطلاق النار على الزومبي ، واكتشاف وترقية العناصر القيمة

• جمع وترقية أفضل الشخصيات والبنادق والعناصر الأسطورية من برنامج AMC TV الشهير The Walking Dead

• انضم إلى مجموعة للتعاون في التحديات التعاونية الأسبوعية مع لاعبين آخرين ومحاربة الزومبي معًا للحصول على مكافآت أكبر

• عيش نشاط مسلسل The Walking Dead TV AMC ، مع عرض محتوى موسمي لـ TWD عندما تتكشف السلسلة!

• اتحدوا مع لاعبين آخرين ، وانقاذ الناجين ، وبناء الملاجئ وإنقاذ العالم مع أصدقائك في هذه اللعبة مغامرة TWD

الجوائز والترشيحات 🏆
• الفائز بجائزة ويبي 3 × 2019 بما في ذلك جائزة صوت الشعب لأفضل استخدام للواقع المعزز!

• رشح لجائزة Google Play لأفضل لعبة 2018 في لعبة The Fan Favorite Game!



روابط تحميل اللعبة 

google-playkhamsatmostaqltradent