recent
أخبار ساخنة

تحميل النسخة المدفوعة من لعبة Survivalist: invasion PRO‏ مهكرة اخر اصدار للاندرويد

النسخة المدفوعة من لعبة Survivalist: invasion PRO‏ مهكرة اخر اصدار للاندرويد


البقاء على قيد الحياة: يعتمد الغزو على ميكانيكا الألعاب الكلاسيكية التي تحترم الزمن. هنا سيتعين عليك استكشاف المنطقة والبحث عن الموارد وصنع الأسلحة والمعدات وبناء القاعدة وتعزيزها والمشاركة في معارك شديدة مع مختلف الأعداء - من الكسالى التقليديين إلى الزعماء المتحمسين الفريدين الذين يمتلكون قوى عظمى. البقاء على قيد الحياة في يديك.

Survivalist: Invasion v0.0.421 Mod Apk

Survivalist: غزو هي لعبة البقاء على قيد الحياة مثيرة جديدة مع عناصر آر بي جي المتقدمة. تجد نفسك في جزر "الجنة" الاستوائية ، حيث تجري المجتمعات السرية القوية والمنظمات الإرهابية تجارب يمكن أن تغير تاريخ البشرية بشكل كبير. قف في طريقها مع وكيل خاص ، يعرف باسم U.N.Known ، وتوقف عن الكارثة العالمية الوشيكة!

صور من اللعبة 






البطل الأسطوري خارج المهمة التالية - لكن هذه المرة لن يكون قادرًا على الفوز بدون مساعدتكم! فقط معًا يمكنك فتح جميع أسرار الأرخبيل المفقودة في المحيط وإنقاذ عالمنا من التهديد المميت.

توفر اللعبة أيضًا بعض مكونات RPG المعقدة وقصة رائعة. تحسين دروعك والأسلحة. تلبية شخصيات فريدة من نوعها واستكمال مهامهم. شارك في مواجهة العديد من الفصائل القوية. كن مستعدًا لرحلة طويلة مليئة بالمخاطر والألغاز والاكتشافات المرعبة. هذا الأرخبيل هو المكان الأكثر غموضا على الأرض. حاول عدد كبير من الناس ، من العلماء إلى وكالات الاستخبارات الأمريكية ، إخضاع القوات التي تكمن في أعماقها. ولم ينجح إلا جيش الثورة العالمي ، المعترف به كمنظمة إرهابية في معظم دول العالم. لكن هل فعلوا؟ أم أنها أكثر تعقيدًا مما تبدو للوهلة الأولى؟

يجب عليك معرفة ذلك. وستكون المساعدة الوحيدة في مثل هذا التحدي الصعب هي U.N.Known ، عميل سري ، كوماندوز سابق ، سيد فنون القتال. استمع لنصيحته ، ولكن اتخذ قراراتك الخاصة - وتعلم قوانين البقاء القاسية في جزر البقاء على قيد الحياة: غزو PRO!


روابط تحميل لعبة Survivalist: invasion 



google-playkhamsatmostaqltradent