recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Manor Cafe‏ مهكرة للاندرويد






Manor Cafe v1.88.5 Mod ApkUnlimited Stars Unlimited Coins Unlimited Lives






احتفل بالعطلات من خلال عروضنا المحدودة الوقت!

تطابق القطع وحل الألغاز لتصميم قصر المطعم الخاص بك وحديقة! مانور كافيه هو موطن وصفات لذيذة وشخصيات مثيرة للاهتمام!

- تبديل العناصر والمباريات للتغلب على مستويات المباراة 3 المصممة بشكل فريد!
- عرض مهارات التصميم الخاص بك وتجديد المطعم مع الديكورات رهيبة!
- كشف الغموض وتكون جزءا من قصة مثيرة مع العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام!
- فتح الأطعمة اللذيذة وتعلم وصفات جديدة!
- يمكنك لعب مانور كافيه حاليا!
- كل هذه المغامرة مليئة بالمرح مجانية!

كان لديك حلم واحد عندما اشتريت هذا القصر القديم الذي عفا عليه الزمن في المطعم: إعادة مجده بالكامل من خلال تزيين وإعادة فتح جميع الأجزاء الجميلة مثل البار وقاعة الطعام والحديقة. قابل مي مدير المطعم وبرونو الشيف الغاضب وكن جزءًا من حياتهم التي تجتاح! العب وتغلب على مستويات المباراة 3 واكسب النجوم لتزيين المقهى الخاص بك. كشف القصة المثيرة أثناء انتقالك ، وتلبية شخصيات مثيرة وفتح الأطعمة اللذيذة! إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز وألعاب تصميم المنازل والمطابخ ، فإن مقهى مانور هو اللعبة المناسبة لك!

عناصر مطابقة لم تكن أبدا أكثر متعة! من بين جميع مباريات المباريات الثلاث ، يتمتع Manor Cafe بمكانة خاصة مع عشرات من التعزيز القوي وشكا من القوة الفائقة وقصة فريدة من نوعها وشخصيات مضحكة وأجواء نابضة بالحياة في مطعم مفتوح! لن تعيش لحظة مملة في عالم مجنون في مقهى مانور! ما يجعلها مختلفة عن غيرها من ألعاب المقاهي وألعاب Match 3 ليس فقط عناصر الديكور الرائعة أو قائمة الطعام اللذيذة ، ولكن أيضًا طريقة اللعب الفريدة التي تجمع بين المباراة الثالثة وتحول المقهى! يمكنك العثور على أفضل الأفكار للغرف والأرضيات وتجعل مساحة المطعم الخاصة بك تشعر وكأنها منزل!

صور من اللعبة :




ستلعب في Manor Cafe دور صاحب مقهى يحتاج لإعادة تزيين مطعمه القديم حتى يعيد فتحه أمام العموم.

ولتتمكن من إجراء الإصلاحات المطلوبة، فأنت في حاجة للنجوم، التي يمكنك الحصول عليها بلعب ألعاب الربط بين ثلاثة عناصر. حيث تشبه هذه اللعبة كثيرا لألعاب من قبيل: Days of van Meowogh ،We Bare Bears Match3 Repairs ،Homescape، وMeow Match.

وبعد أن تكمل بعض المستويات، فسيكون بإمكانك أن تختار لونا لمقهاك أو أن تضيف بعض الأثاث، مما يمكنك من تخصيص مظهر مطعمك مع تقدمك في اللعب.

وتجمع لعبة Manor Cafe، بشكل رائع، بين طريقة اللعب الخاصة بألعاب الربط بين ثلاثة عناصر من قبيل Candy Crush Saga وتلك الخاصة بألعاب التدبير والإصلاحات التي تتطلب منك إعادة تزيين فضاءات مطعم مثلا أو إضافة أطباق جديدة إلى قائمة الطعام.
لمساعدتك في حدث صندوق سانتا، لدينا صندوق بلاستر! ارفع مستوى لتفتحها واحصل على المتفجرات وحياة غير محدودة! ❤هل رايت عناصر عيد الميلاد الحصرية الجديدة؟ اجمعها كلها قبل انتهاء الحدث! ☃️ ☃️

انفجر المتفجرات لجمع الحلي. عندما يتم جمع ما يكفي من الحلي، سوف تفتح صندوق غامض وكسب مفاجاة زينة عيد الميلاد الحصرية!

العب مقهى مانور الان!
هل رايت احدث وعاء جيلي، وشاركة جدا، حتى الان؟ يجب ان تصنع مطابقة بجانب وعاء جيلي او ضرب القطع بجانبها مع المتفجرات لتبريدها. اذا لم تصنع مباريات بجانب وعاء جيلي و يصل الى اقصى درجة الحرارة، سيتم سكبت جيلي على اللوحة! يمكنك ازالة وعاء جيلي من اللوحة عندما يكون الجو باردا تماما. انه يخلق تحديا رائعا!
____________________________

روابط تحميل اللعبة :

google-playkhamsatmostaqltradent