recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Angry Birds Transformers‏ للاندرويد مهكرة باخر اصدار

Angry Birds Transformers v1.49.6 APK Mod Coins/God Mode/Unlock


Angry Birds Transformers هي لعبة الأكشن الثنائية الأبعاد التي يجب على اللاعبين فيها السيطرة على هجين Angry Bird/Transformer لاستعادة المسروقات من Decepticons التي انصهرت بفعل خبث الخنازير الخضراء.

اللعب في Angry Birds Transformers مختلف تماما عما ستتوقعه مقارنا اياها ب Angry Birds Franchise, حيث نعتقد دائما أن الألعاب الثنائية الأبعاد تستوجب التصويب واطلاق النار بصفة متكررة.

سيتم توجيه بطل اللعبة إلى الأمام دون توقف (من اليسار إلى اليمين على الشاشة)، لذلك يجب عليك استخدام رؤوس الأصابع بهدف التصويب لإطلاق النار على أهدافك. يمكنك التصويب مباشرة على أعدائك، وكذلك اطلاق النار على الهياكل المحيطة بها لجعلها تنهار تماما كما هو الحال في Angry Birds.

كما هو معتاد في ألعاب Rovio تتسم رسومات Angry Birds Transformers بالروعة، مع نماذج مفصلة للغاية بتقنيات الثلاثية الأبعاد. تتميز كذلك جمالية اللعبة بالغرابة حيث تجمع بين التصوير في كل من birds و Transformers لتبدوا أكثر جاذبية.

Angry Birds Transformers هي لعبة الأكشن التي تتميز بالبساطة، والفرجة، والادمان مثل جميع الألعاب في هذا المستوى. لكن هذه المرة يمكنك أيضا خوض غمار تجربة نظام لعب جديد، والذي رغم كونه ليس ابداعيا فهو محل تقدير بالتأكيد. 
هل سبق لك أن رأيت الروبوت الغريبة Angry Bird؟ أدخل AUTOBIRDS! تتميز هذه الفرقة الشجاعة من الأبطال بـ Red كـ Optimus Prime و Chuck as Bumblebee و ... ستقابل البقية قريبًا. لديهم ليزر ويتحولون إلى سيارات. بالإضافة إلى أنهم يمتلكون أذرعًا ورجلين - هذا هو الأول!

لكن سيارات الأوتوبيرد الشجاعة لا تستطيع إنقاذ جزيرة الخنزير من تلقاء نفسها - لإيقاف EggBots التي ستحتاجها لتوحيد قواها مع منافسيها اللدودين DECEPTIHOGS (مثل الديسيبتيكون فقط الأكثر رائحة). هل يستطيع هؤلاء الأعداء المريرون أن يتضامنوا جانبا مع خلافاتهم؟ نعم صحيح...
تتصادم Angry Birds و Transformers في هذه المغامرة الرائعة ثلاثية الأبعاد! لقد حول EggSpark البيض إلى الروبوتات المجنونة التي تدمر جزيرة الخنزير ، ولكن من يستطيع إيقافها ؟! Autobirds ، ROLL OUT!

صور من اللعبة :





- جمع! فتح قائمة أبطال (والأشرار) مع هجمات وقدرات فريدة من نوعها!

- تدمير! اترك المقلاع في المنزل - هذه المرة لديك بعض القوة النارية الخطيرة!

- المركبات! أوه ، نعم! سيارة ، شاحنة ، دبابة أو طائرة - تتحول إلى تفادي مخاطر السقوط!

- UPGRADES! احصل على أسلحة أقوى وقدرات جديدة لكل محول!

- TAG TEAM! استعن بطابع صديق لإطلاق العنان لهجوم مدمر لشخصين!

- TELEPODS ™! ابحث عن em لإلغاء قفل أو تنشيط أو تعزيز برامجك!

هي لعبة فيديو خاصة بالتصفح الجانبي. الجزء العاشر من سلسلة Angry Birds ، اللعبة عبارة عن تقاطع بين Angry Birds و Transformers ، حيث تعرض المعارك بين Autobirds و Deceptihogs ، وإصدارات Angry Birds من Autobots و Decepticons. تم نشره بواسطة روفيو إنترتينمنت بالتعاون مع هاسبرو.

اسم اللعبة : Angry BirdsTransformers
فئة : Android Games تنزيل
نوع اللعبة : Adventure
تاريخ الإصدار : 2019
اللغة : English
الحجم :101.01 MB
المطور الشركة : Rovio Mobile LTD
نوع الملف : .apk

________________________________________________

التهكير :
1. عملات غير محدودة
2. نحصل على الكثير من الأحجار الكريمة للحصول على الجائزة الأولى

روابط التحميل : 

google-playkhamsatmostaqltradent