recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاندرويد Robot Shark‏ مهكرة اموال وخبرة باخر اصدار

تنزيل وتثبيت لعبة Robot Shark‏ باخر تحديث مهكرة ومفتوحة 

تحميل لعبة الاندرويد Robot Shark‏ مهكرة اموال وخبرة باخر اصدار

في لعبة الحركة Robot Shark ، يمكنك التحكم في القرش الآلي واستكشاف مدينة بأكملها! ولكن هذا ليس كل شيء ... إذا لزم الأمر ، يمكنك أن تتحول إلى روبوت بشري.
تحميل لعبة الاندرويد محاكاة قرش الروبوت Robot Shark‏ النسخة المهكرة اموال وخبرة باخر اصدار 
فى لعبة Robot Shark تخيل أنك سمكة قرش مع فك رهيبة مغترس ، ولكنك لا تشعر بالجوع ولست بحاجة لتناول الطعام شخص ما، تحتاج فقط إلى تغيير البطاريات، التي ليست سوى محاكاة!
ينتهي الشوط الصيد والبدء في معركة بحرية ملحمية، يكون السمك النيء مع الموقف!
انقر مع اندفاعة!
تظهر الغرائز الحيوانية على أي حال! السيطرة على سمك القرش الميكانيكية، والبحث عن الكنوز وهجوم الروبوتات معادية. ريال مدريد عمل القراصنة في المستقبل!

صور من اللعبة 

Robot Shark v2.6 Mod Apk

Robot Shark v2.6 Mod Apk

Robot Shark v2.6 Mod Apk

مميزات اللعبة 

فتح العالم: منطقة المحيط مع بلدة الجزيرة على الشاطئ تحت تصرفكم.
استكشاف أعماق أو الشمس الحديد الخاص على الشاطئ.
الأعداء وتنفيذ المهام المختلفة على شاطئ البحر وتحت الماء.
لا تدع الشرطة والجيش وقطاع الطرق يمنعك!

كما تلعب روبوت الميكانيكية
ولكن لماذا تتوقف عن أن تكون قرش روبوت؟ في الواقع ، عندما تبدأ اللعبة ، تكون في شكل روبوت آلي قوي يمكنه القفز والتسبب في تدمير على الأرض. القفز في البحر لتحويل نفسك إلى قرش روبوت وتصبح أكثر الحيوانات رعبا في المياه!
Robot Shark v2.6 Mod Apk 
تحويل ومهاجمة العدو الخاص بك
إذا رصدت أعداء على الأرض ، فلا يزال بإمكانك تحويل نفسك إلى روبوت ميكانيكي ومواجهة عدوك. يمكنك اكتشاف الأعداء على الخريطة بسهولة لأنهم يمثلون بالنقاط الحمراء. يمكنك أيضًا زيارة متاجر الأراضي لشراء أسلحة جديدة وتجهيز نفسك بأسلحة قوية.

تجول في البحار كقرش شرس لا يجب أن يأكل الناس أو كائنات أخرى. ولكن ، ما زال قوياً بما يكفي للتغلب على خصوم الروبوت الآخرين والأعداء! استكشف المياه المفتوحة واحترس من أي عدو قريب - سواء في البر أو البحر! قم بتنزيل لعبة Robot Shark على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.

أثناء تنقلك عبر أجزاء مختلفة من المدينة ، ستصطدم قريبًا بروبوتات العدو الشريرة. استخدم كل ما تبذلونه من الهجمات لهزيمة لهم ، في حين تدافع عن الروبوت الخاص بك في نفس الوقت.

ولكن بغض النظر عما إذا كان في شكل قرش أو بشري ، فإن التحكم في روبوتك أمر سهل للغاية. ما عليك سوى النقر على أزرار الإجراءات للتحويل أو الهجوم ، ثم النقر على اللوحة d لتحريك الروبوت أو الأسهم لتحريك زعنفة القرش والسباحة في الماء.

مساعدة سمكة قرش روبوتية تدمير جميع أعدائها في لعبة روبوت القرش معبأة العمل. استكشاف كل شبر من المدينة ، واستخدام كل ما تبذلونه من الهجمات ، وتدمير أي سيارة أو بناء لك في طريقك! 
___________________________________________

روابط تحميل لعبة القرش الالى  المفترس 


google-playkhamsatmostaqltradent