recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة CarX Highway Racing v1.65.2 باخر اصدار للاندرويد

CarX Highway Racing v1.65.2 Mod Money

CarX Highway Racing v1.65.2 Mod Money

اذا كنت تحب العاب السباق والسرعة على الهواتف الذكية، فانت بالفعل تبحث عن لعبة carx highway racing، حيث ان هذه اللعبة من افضل العاب الاندرويد على الاطلاق، حيث ان هذه اللعبة حصلت على تقييم 4.4 تقريباُ من 5 نجوم، وحصدت اكثر من 5 مليون عملية تحميل، وان هذه اللعبة متميزة حيث تضم الكثير من الخرائط، والكثير من امكانيات الجرافيك، ولكن حجم اللعب نفسها لا يتجاوز 40 ميجا بايت، فاذا كنت تريد ان تعرف المزيد حول لعبة carx highway racing، فتابع التالي .

نبذة عن لعبة carx highway racing

لعبة من العاب سباق السيارات والسرعات العالية، مع التحكم الكامل في الفرامل او المكابح، علاوة على الانطلاق السريع والقوي، حيث ان اللعبة تتميز بالواقعية مع الواقع المعزز، حيث ان الدرفتات في هذه اللعبة تمثل جودة عالية في القيادة، فلابد من الهروب من الشرطة، حيث اذا عثرت عليك الشرطة وقيدتك سوف تعاقبك عقاب شديد، ومن الصعب الرجوع للقيادة مرة اخرى .

ان اللعب في هذه اللعبة في فترات مختلفة في اليوم، مثل اللعب في النهار والليل، ويوجد الكثير من موديلات السيارات، وفي السطور القليلة التالية سوف نوضح مميزات لعبة carx highway racing، فتابعوا التالي .

صور من اللعبة : 

CarX Highway Racing v1.65.2 Mod Money

CarX Highway Racing v1.65.2 Mod Money

CarX Highway Racing v1.65.2 Mod Money

مميزات لعبة carx highway racing


ان هذه اللعبة متميزة بوجه عام، ومتميزة بوجه الخصوص، حيث انني لعبت هذه اللعبة كثيراً، وان من اهم مميزات لعبة carx highway racing كالتالي :

- ان اللعبة تحتوي على اكثر من مناخ كما وضحنا، وهي الليل والنهار، والبيئة عموما .
- ان اللعبة تحتوي على الكثير من السيارات، خصوصاً سيارات السباق، وايضاً السيارات ذات الجودة العالية .
- اللعبة مبنية على التحدي، فلابد من الهروب من الشرطة، وذلك من خلال منافسة شرسة .
- اللعبة بها الكثير من المغامرات والتحديات، فحمل اللعبة الآن . 

يمكنك مواجهة العشرات من المنافسين المختلفين ، والهروب من سيارة الشرطة والتنقل في الطرق السريعة المختلفة. في هذه اللعبة ، يمكنك الهروب من الشرطة على الطرق السريعة الطويلة التي لا نهاية لها وتجاوز السيارات حتى تتمكن من تركها. ويمكنك الاستمتاع بالقيادة على السيارات الرياضية عالية السرعة.

CarX Highway Racing يبرز حقا لكثير من وضعيات اللعب .تنافس في وضع القصص ،الركوب الطويل ،البقاء على قيد الحياة ،سباق إكس ، وأكثر!ليس ذلك فقط ،هناك 20 سيارة لفتحها ،وأنت يمكن من ترقية وتكييف كل واحدة.


مع كاميرا متعددة ووجهات نظر نظم التحكم ،طن من المحتوى ،رسومات مذهلة - وخاصة عندما كنت تحلق على طول الطريق السريع - CarX Highway Racing. هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد رائعة.


تحميل لعبة carx highway racing يمكنك تحميل اللعبة الآن لنظام الاندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent