recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة الصحوة: رحلة من أجل السلام Awakening: Fight against Sins مهكرة اخر اصدار

Awakening: Fight against Sins v1.0.6 MOD


تحميل وتنزيل لعبة الصحوة: رحلة من أجل السلام Awakening: Fight against Sins مهكرة اخر اصدار 
الصحوة: رحلة من أجل السلام هي لعبة عمل روحية. قتال مع نفسك لتجنب العواطف خاطئين وحوش الشر داخل داخلك. قتل الجشع ، والشعور بالذنب ، والكراهية ، والانتقام ، والغرور ، والأنا أن يعيش رحلة سلمية للحياة في هذه اللعبة العمل الروحي.
 العب مثل البطل الحقيقي ، اربح رحلة الحياة والقتال مع وحوش الشر الداخلية الخاصة بك.
 قد يكون من الصعب ولكن ليس مستحيلا. تحميل إيقاظ رحلة إلى السلام والتمتع واحدة من أفضل ألعاب الحركة لعام 2019.

إستعد! تلعب هذه اللعبة عمل وحوش الداخلية لاستخدام دروع السلامة وشكا من السلطة التي من شأنها أن تساعدك في مهمة الهروب على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة من مخاطر الوحوش الشريرة الظلام الشر والهروب نفسك من مشاعر خاطئ مثل مهارات القاتل الشر القاتل الحقيقي. تنقسم هذه اللعبة الروحية إلى سبعة الشاكرات`s قوية. 
ويستند تصميم لعبة الحركة هذه على اليوغا الشاكرات. وتستند لعبة اللعب ، حرف ، بيئة صورة ظلية وحتى الألوان على اليوغا الشاكرات.
 لعبة مختلفة للغاية تجعل اللاعب ينفصل عن كل شيء باستثناء القتال الحقيقي معك في لعبة الوحش هذه. توفر اللعبة مساعدة لا تقدر بثمن في جعل رغباتك تتحقق ، فإنه يعطل الصور النمطية ، ينير ويوسع عقلك. الصحوة: رحلة من أجل السلام هي أداة قوية للغاية لإعادة التأهيل الذهني والبدني.

صور اللعبة : -






تغوص في الظلام واختبر أعظم عمل خيالي للأعمار. أخرج هذا الظل من الظلام واختر رئيس وحش الشر لقتل المشاعر الداخلية الشريرة في أي مكان في أي وقت. تجربة بحرية مع أساليب اللعب المتعددة ، مجموعات الدروع النادرة الشريرة ، ومهارة قوية لخلق أفضل نهاية ممكنة. لعبة القتال دون اتصال مع روح صورة ظلية ليست ما يستحق هذا الجيل من الألعاب ، لكنه يحتاج! الصحوة: رحلة من أجل السلام ، هل تقبل التحدي؟

خاصية:
• فصول مدهشة مختلفة من الشاكرات.
• التحكم السلس والسهل.
• ظلية واقعية بيئة والأصوات.
• استخدم شكا من السلطة ودروع السلامة.
• الرسومات عالية الجودة 2D ووضع.

تنزيل الصحوة: رحلة من أجل السلام ومنحنا ملاحظاتك ، حتى نتمكن من تقديم ألعاب أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك.


google-playkhamsatmostaqltradent