recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة Knife Strike - Knife Game to Hit‏ مهكرة باخر اصدار للموبيلات والهواتف

Knife Strike - Knife Game to Hit v1.1.139 MOD


Knife Hit هي لعبة اركايد حيث يمكنك رمي السكاكين على سطح دوار، في محاولة لتجنب ضرب السكاكين التي تمسك بالفعل هناك. عند بدء تشغيل أول مرة، عليك رمي السكاكين على قطعة من الخشب، ولكن كما تحصل على المزيد من النقاط، عليك رمي السكاكين على العديد من الأسطح الأخرى أيضا.


اللعب في Knife Hit هو بسيط جدا: يمكنك رمي السكين الخاص بك مباشرة إلى الأمام عن طريق النقر على الشاشة. إذا ضربت السطح دوار، يمكنك الاستمرار في رمي السكاكين. ولكن إذا أصبت احد السكاكين الموجودة بالفعل هناك، سوف تنتهي اللعبة.

كل مستويات قليلة، سيكون عليك لعب 'معركة مدرب'، حيث ترمي السكاكين في بعض الأسطح المجنونة حقا. في هذه المستويات، سيكون عليك رمي السكاكين في الطماطم العملاقة، وقطع من السوشي، والدروع، الخ. هذه المستويات تميل لتعطيك نقاط اضافية التي يمكنك استخدامها لفتح سكاكين إضافية.

Knife Hit هي لعبة كيتشاب ممتازة أخرى مع لعب بسيط، ممتع، حد الإدمان. كما هو الحال مع جميع التطبيقات من كيتشاب، لعبة لديها رسومات جميلة كما ان لوحة المتصدرين على الانترنت حتى تتمكن من مقارنة درجاتك مع لاعبين آخرين. 




ضربت ضربة سكين على المحمول الآن! 
لمحبي ألعاب السكين ، يوفر لك Knife Strike أكثر الألعاب إثارة من ضرب السكين وإطلاق النار. باستثناء التمتع الكبير باستخدام السكين للضرب ، يمكن لجميع محبي السكاكين أيضا توقع المزيد من المتعة في لعبة Knife Strike!
لا تتردد وارمي السكين الآن!

من السهل اللعب. مجرد رمي السكين الخاص بك. ستكون سيد السكين! 
من السهل جدا البدء. الهدف سجل الهدف ، اضغط على الشاشة وضرب وكسر أرباب العمل واحدا تلو الآخر. كلما ضربت أكثر ، يمكنك الحصول على المزيد من السكاكين. ضرب رؤساء في كل 5 مراحل والحصول على سكين قيمة!

العناوين البارزة: 
* الاستفادة بسيطة وسهلة للاستمتاع متعة السكين واقعية ضرب!
* جلود سكين عديدة لفتح بعد ضرب الأعداء!
* جميع أنواع لعبة وسائط لتحدي لمزيد من المرح. تحديهم والحفاظ على كسر السجل الخاص بك!
* استخدم سكاكين مختلفة بحكمة لإنهاء هدفك بكفاءة!

تأتي! رمي السكين الخاص بك! ضرب كل الاهداف! كن أعظم سيد سكين!

 تحميل مجانا! Knife Strike جاهز لكي تصل!


google-playkhamsatmostaqltradent