recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق لاكي باتشر ( Lucky Patcher) احدث اصدار لكسر الترخيص والاعلانات

لاكي باتشر v7.4.7 [أحدث اصدار]

أكسر حدود هاتفك وامتلك كل امكانياته




هل تريد تهكير الالعاب والتطبيقات؟ هل تريد برنامج شراء نقود الالعاب مجانا؟ اذا عليك بتطبيق Lucky Patcher الأصلي، تطبيق لاكي باتشر المعرب يعطيك امكانية الوصول لكل تطبيقات وتعديلها بكل سهولة.


Lucky Patcher هو تطبيق اندرويد مذهل يسمح لك بإزالة الإعلانات ، أو كسر تأكيد ترخيص Android Market مختلف أو تطبيقات أخرى للتطبيقات. وقد تم تطوير التطبيق من قبل المطور Chelpus. تطبيق Lucky Patcher يلعب دورا رئيسيا لجهاز الروبوت الجذور.


Lucky Patcher مستقر تمامًا وهو تطبيق رائع. ومع ذلك ، لا يوجد ضمان 100 ٪ لهذا التطبيق لأنه يسبب في بعض الأحيان مشاكل لجهازك المحمول مثل إعادة تشغيل الحلقة ، النظام غير المستقر ، إلخ. يتوفر هذا التطبيق على Google App Store مجانًا. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إزالة يضيف جوجل التي تصبح في بعض الأحيان مزعجة ومزعجة للغاية.

 تطبيق Lucky Patcher لأن لديه نقص متجر Google Play، لم يتم الافراج عنه في ماركت بعد، لكن يمكنك الحصول دائما على أحدث نسخة صحية وآمنة بنقرة واحدة من موقعنا من التابلت أو هاتف او كمبيوترك الحصول على البرنامج الخاص بك!


 ازالة التحقق من التراخيص:
عند تنزيلك للعبة او تطبيق معين لاسيما وكان هذا التطبيق مدفوع، تجد هناك ترخيص معين يمنعك من متابعة اكمال اللعب، من خلال تطبيق Lucky Patcher تستطيع ازالة هذا الترخيص في ثوان. دون الحاجة للإنتظار لو لتطبيقات اخرى.
افتح درج التطبيق على جهاز Android وافتح تطبيق patcher lucky. ستظهر قائمة بالتطبيقات المثبتة في هاتفك.
انقر بعد ذلك على التطبيق الذي تريد إزالة الأذونات.
ثم انقر فوق فتح قائمة التصحيحات => إزالة ترخيص الترخيص => وضعي السيارات => تطبيق


كيفية إزالة الإعلانات:

ثم انقر فوق فتح قائمة التصحيحات إزالة إعلانات Google  تصحيح لإزالة إعلانات Google
ومع ذلك ، فإن معالجة هذا التطبيق Lucky Patcher يستغرق بعض الوقت على الأجهزة الأبطأ ، وبالتالي يحتاج المرء إلى التحلي بالصبر حيال ذلك.

ما هو الجديد
8.6.3
- تحديث عمل روت لبعض البرامج الدائمة للذراع.




يمكنك التحميل من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent