recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ARK: Survival Evolved للاندوريد مهكرة اخر اصدار

الغوص في نهاية المطاف مغامرة دينو المحمول مع ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت! يجمع عالم اللعبة الضخم مع 80 + ديناصورات فريدة ومخلوقات بدائية لك لالتقاط وترويض - صنع لتجربة بقاء النجدة اجتمع مع لاعبين وأصدقاء آخرين في هذا العصر من العصر الجوراسي ، لتشكيل القبائل والعمل معا لبناء مستعمرات من الناجين شارك مع موقعنا ايجى جيمز

ARK: Survival Evolved v2.0.20 Mod Apk

 ARK: Survival Evolved البقاء على قيد الحياة والازدهار في جزيرة غامضة ، حيث تبدأ بمفردك وغير مسلح. جمع الموارد والأدوات الحرفية لبناء المأوى والمطاردة. قم بتوسيع نطاقك أثناء التقاط وترويض الديناصورات للقيام بالمزايدة. تكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت ، تكوين القبائل ، وبناء هياكل قوية للدفاع ضد الإنسان والحيوانات المفترسة الضخمة على حد سواء!

يرجى ملاحظة: يتم دعم هذه اللعبة رسميا فقط على أجهزة Android التي تعمل باصدار اندوريد 7.0.0 اقل شياء  مع 3 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ودعم Vulkan المحدث. هناك بعض الأجهزة التي يجب أن تكون قادرة على اللعب 



تشمل مزايا ARK: Survival Evolved

  1. 80+ الديناصورات: استخدام استراتيجية تكتيكية وتكتيكية لترويض ، وتدريب ، وركوب وتولد العديد من الديناصورات والمخلوقات البدائية الأخرى تجوب النظم الحيوية الديناميكية المستمرة عبر البر والبحر والجو ، وحتى تحت الأرض.
  2. – اكتشاف: استكشاف معيشة ضخمة والتنفس في عصور ما قبل التاريخ والمناظر الطبيعية حيث تجد وسيلة للبقاء على قيد الحياة ، تزدهر ، والهروب على تابوت.
  3. – الحرفة والبناء: استخدام أي وسيلة ضرورية للبقاء على قيد الحياة ، وحيازة الأسلحة والملابس والأشياء ، وبناء الملاجئ ، والقرى ، أو حتى المدن الكبيرة.
  4. – البقاء على قيد الحياة أو مع الآخرين: تجمع أو تفترس مئات اللاعبين الآخرين في عالم واسع النطاق عبر الإنترنت أو اخترت الذهاب بمفردها في وضع لاعب واحد.
  5. – انضم إلى قبيلة: نظام “القبيلة” يشجع التعاون ، من خلال دعم الأطراف الديناميكية لتبادل الموارد ، XP ، وإعادة نقطة البيضة.


قمنا بالغاء اختصار الروابط فلا تنسا دعمنا عن طريق كتابة تعليق يحفزنا على الاستمرار بنشر المزيد ولا تنسى مشاركة التدوينات للاصدقاء لتكبير جمهورنا 
ايضا اشترك فى النشرة الاخبارية ليوصلك كل جديد 

روابط تحميل اللعبة ملف apk : 



يجب ايضا تحميل ملف الداتا وملف الباتش الروابط مباشرة


تحميل ملف الداتا 
حجم الملف : ‫1.8 غيغابايت


تحميل ملف الباتش 
حجم الملف : ‫435 ميغابايت


شرح كيفية تشفيل اللعبة ونقل ملف OBB الى المسار الصحيح 


google-playkhamsatmostaqltradent