recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاندوريد MARVEL Avengers Academy‏ مهكرة




تعبر لعبة MARVEL Avengers Academy من اشهر الالعاب المليئة بالاكشن والمغامرات حيث يجب عليك اختيار بطلك الخارق للدخول في منافسات خطيرة وقوية للفوز بالمعركة وانقاذ العالم من الدمار بادرت الحرب الاهلية في (اكاديمية المنتقمون) في حدث وقع بين الابطال و تفرقوا بناء عليه وبدات المواجهات والقتاال بينهم , فيجب عليك بناء الفريق الخاص بك لهزيمة الاعداء والمواجهة الدموية بين فريقك والفريق الاخر اللعبة تحتوي علي اسلحة وحركات قتالية مختلفة وجميلة واضافة الي ذلك الجرافيكس  3d العالي الدقة.







هدفك هو محاولة دفع جميع أبطال Marvel الخارقين للحضور إلى مدرستك. ستبدأ مع Iron Man وWasp فقط، ولكن بمجرد شروعك في إنهاء المهام وبناء بنايات جديدة، فستتمكن من جذب أبطال خارقين أكثر. يمكنك أن تقوم أيضا برفع مستوى أبطالك الخارقين الذين يحضرون إلى مؤسستك من أجل فتح بدلات جديدة. 


إن المهام التي يتوجب عليك إنهاءها في MARVEL Avengers Academy بسيطة جدا. عادة ما توجب عليك اختيار شخصية ما، واختيار إحدى الحركات التي سيقوم أو ستقوم بها، والانتظار إلى أن يكملوا تلك الحركة. وعند الانتهاء من ذلك، ستتمكن من تحصيل مكافئتك واستخدام الموارد الجديدة لتحسين مؤسستك. 

فيديو اللعبة : 







وبدون أدنى شك، فمن بين أكبر نقاط القوة في MARVEL Avengers Academy، نجد رسوماتها المدهشة. وهذا شيء جيد، بحيث أن أغلب ما تقوم فيه في اللعبة يقتصر على مشاهدة أبطالك الخارقين المفضلين يقومون بكافة الأشياء المسلية مثل: التقاط السيلفي واحتساء المشروبات الغازية الخفيفة في المشرب والرقص وهلم جرا.


حجم اللعبة : 88.1 MB

 او من هنا 




google-playkhamsatmostaqltradent