recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سباق السيارات City Car Racing مهكرة

هي لعبة سباق حيث يمكنك الحصول على أسرع السيارات في العالم، والقيادة على المسارات الحضرية في مدن مختلفة في جميع أنحاء العالم: من الولايات المتحدة واليابان إلى المملكة المتحدة ومصر قود سيارتك في سرعة قصوى والانجراف إلى الفوز في السباق 3D 

City Racing 3D v5.8.5017 Mod Apk Money

تحميل لعبة سباق السيارات لاتحتاج الي متطلبات تشغيل كبيرة الي انها تتمتع بجرافيك متطور يبرز كل مافي اللعبة من تفاصيل ويحاكي قيادة السيارات بشكل مذهل مع وجود اكثر من زاوية للتصوير يمكنك المفاضلة فيما بينها واختيار الزاوية الافضل التي تمنحك الشعور بالفعل بواقعية كبيرة خصوصا زاوية التصوير الداخلية التي تشعرك بالجلوس داخل سيارة سباق. 

للمؤثرات دور هام للغاية في كافة العاب السيارات وذلك امر يعرفة عشاق تحميل لعبة سيارات للموبيل خصوصا اصوات المحركات والتي تمنح اللاعب حماسة كبيرة للغاية لكن المميز في لعبة سباق السيارات انة يمكن للمستخدم التعديل علي صوت محرك السيارة للاستمتاع بتسارع مذهل بالاضافة الي اصوات المكابح واصتدام السيارات والكثير من الاشياء الرائعة.

صور من داخل اللعبة



اللعبة لديها مجموعة واسعة من السيارات يمكنك فتح كما يمكنك الفوز السباقات. يمكنك أيضا ترقية كل منهم مع جميع أنواع الأجزاء، بما في ذلك الإطارات والمحركات، توربو، انتقال، فواصل، الخ. وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا الاختيار من بين مجموعة واسعة من وظائف الطلاء. 


إلى جانب المنافسة في بطولة لاعب واحد، مدينة سباق 3D يتيح لك لعب وضع متعددة حيث كنت تلعب ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم - كل شيء من المبارزات الفردية للبطولات على الانترنت. 

في الإعدادات، يمكنك الاختيار بين أنظمة التحكم المختلفة. يمكنك استخدام التسارع 
(عن طريق إمالة جهاز الروبوت اليسار واليمين لتحويل)
 أو الضوابط الافتراضية 
(عن طريق النقر على الشاشة لتحويل). 

مميزات تحميل لعبة سباق السياراتCity Car Racing

لعبة سباق السيارات مجانية بالكامل ولاتحتاج الي دفع اي رسوم قبل او بعد تحميل 
مجموعة كبيرة من سيارات السباق القوية من مختلف كبري الشركات الرائدة في صناعة السيارات.
العديد من انماط اللعبة المختلفة بهدف الحيلولة دون شعور اللاعبين بالملل ومنحهم تحديات متجددة.
لعبة سيارات تناسب جميع الهواتف دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق.
جرافيك متطور للغاية بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة والمثيرة للغاية.

google-playkhamsatmostaqltradent